كيف تختاري الملابس التي تناسبك ؟

آخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 4:01 مساءً
كيف تختاري الملابس التي تناسبك ؟

قلقيلية الان – كل مرأة لها جمالها الخاص , ومهما بلغت من الجمال فمن المستحيل ان تناسبها جميع انواع التصاميم والملابس , فلا يخفى علينا بأن المرأة تحب الاهتمام بجمالها وأناقتها وعندها اهتمام بصيحات الموضة والأزياء وتسعى للظهور بطلة رائعة ومتجددة أيضا. لذا على المرأة أن تختار ما يناسبها من الملابس لتكون في كامل أناقتها وجاذبيتها ولكن وفقا لعدة اعتبارات كطبيعة جسمها سمينة، نحيفة، طويلة، قصيرة، ولون بشرتها بيضاء، سمراء، برونزي ووفقا للمناسبات وغيرها.

اليك سيدتي بعض النصائح:
  1. ان كنتي ممتلئة الفخذين، والأرداف عليك بلبس الأقمشة الناعمة والبناطيل الضيقة التي تتسع نزولا وأيضا التنانير والسترات ذات القصة الواحدة والملابس ذات الكم الضيق والمتسع عند الكوع.
  2. اذا كنتي نحيفة الخصر ممتلئة الفخذين والمؤخرة عليم بالملابس محددة الخصر فظهر نحافتك وأيضا عليك بالفساتين المخنصرة من فوق والواسعة من أسفل.
  3. اذا كنتي ممتلئة الصد والبطن عليك بالملابس الفضفاضة وتجنبي لبس الملابس الضيقة وعليك فتح السترات والجاكيت.
  4. اذا كنت ممتلئة البطن والمؤخرة عليك بالملابس ذات الكسرات والكشكشة الكثيرة وتجنبي الملابس الضيقة جدا.
  5. اذا كنتي قصية ونحيفة عليك استخدام الخطوط والقصات الطويلة والفساتين ذات الطول الواحد ليوحي بطولك واستخدمي الأقمشة السميكة ذات الألوان الزاهية والأحزمة الرفيعة لتزيدك وزنا. وابتعدي عن الملابس ذات القطعتين والمقلمة طوليا وعرضا وتجنبي الاكسسوارات الضخمة.
  6. اذا كنتي قصيرة وممتليئة البسي ما يزيد طولك ليوحي بخف وزنك وابتعدي عن الملابس الواسعة والأقمشة المقلمة عرضيا.
  7. اذا كنتي متوسطة الطول ونحيفة عليك بالقصات الكبيرة على الصدر والعنق لتزيد احساسك بالامتلاء وتجنبي الكلابس الضيقة جدا، اما اذا كنتي ممتلئة البسي ملابس ذات قطعتين وطويلة نسبيا وذات ألوان زاهية وتجنبي الملابس ذات الخطوط المنحنية وذات الجيوب الطويلة.
  8. اما ان كنتي طويلة ونحيفة ركزي على لبس الخطوط العريضة والقصات الأفقية وذات الجيوب الكبيرة وتجنبي الخطوط الطولية بالمطلق. أما في حال كنتي طويلة وممتلئة عليك بالأقمشة المرنة والألوان الزاهية وبالخطوط الرفيعة
رابط مختصر
2015-01-22T16:56:32+00:00
2016-10-11T16:01:54+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع .

قلقيلية الان