استشهاد شاب عصر اليوم الاربعاء في جنوب مدينة الخليل

آخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 5:56 مساءً
استشهاد شاب عصر اليوم الاربعاء في جنوب مدينة الخليل

قلقيلية الان –  أستشهاد فلسطيني عصر اليوم الأربعاء بغد اطلاق النار صوب شاب في مستوطنة “حفات مور” القريبة من بلدة الظاهرية جنوب الخليل في الضّفة الغربية.

حيث قم مستوطن يهودي اليوم بأطلاق النار علي شاب فلسطيني بالقرب بما يعرف “حفات مور” في جنوب مدينة الخليل المختلة مما ادي الي استشهاده علي الفور .

حيث قد ادعي المستوطن ان الشاب سعدي محمود علي قيسية الذي يبلغ من العمر 25 عاما من سكان الظاهرية هاجمه وأصابه بجراح طفيفة قبل ان يطلق عليه النار , حيث اتت قوات كبيرة من الاحتلال والتي قد شرعت بالتحقيق في مكان الحادث .

وافادت مصادر انها شاهدت سيارات اسعاف وهي تدخل الي المستوطنة ، مع تواجد مكثف لجنود الاحتلال في المنطقة، كما شوهدت مروحية تحلق في سماء المنطقة.

وفي التفاصيل زعم المستوطن انه سمع ضجيجا خلف المنزل الذي يقيم فيه مع زوجته وابنه وحين خرج لاستيضاح مصدر الضجيج شرع الفلسطيني بمطاردته حاملا بيده سكينا حينها عاد المستوطن الى داخل المنزل لاحضار مسدسه لكن الفلسطيني طارده الى الداخل وطعنه قبل ان يتمكن من اطلاق النار عليه .
رابط مختصر
2017-03-01T17:56:59+00:00
2017-03-01T17:56:59+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع .

قلقيلية الان