حالة طقس فلسطين اجواء باردة اليوم وغداً سيكون في ذروته

آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 1:15 مساءً
حالة طقس فلسطين اجواء باردة اليوم وغداً سيكون في ذروته

قلقيلية الان – افاد موقع طقس فلسطين ان فلسطين سوف تتأثر في اجواء باردة جدا نتيجةً لتدفق رياح عالية البرودة من اصول قطبية علي نحو الساحل الشرقي للبحر الابيض المتوسط هذا وستعمل علي تشكيل منخفض جوي قاسي وضحل في الاوان الاخيرة .

حيث انه من المتوقع ان يطراء اليوم الاربعاء انخفاض علي درحة الحرار والتي سوف تزداد درجة برودتها بشكل ملحوظ بحيث تتدني لتصبح اقل من معدلاتها الطبيعية ب7 درجات مئوية ويكون الطقس غائم جزئيا الي غائم وبارد الي شديد الرودة .

حيث من المتوقع ان تصل الاجواء الي ذروة برودتها ليلة اليوم الاربعاء الي فجر يوم غد الخميس وبشكل عام يوم الخميس كاملً وفي ساعات الليل المتأخر وفجر الغد الخميس ، تعبر البلاد جبهة هوائية باردة جداً ، ويتوقع طقس فلسطين أن يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 9 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً، وشديد البرودة مع تساقط الامطار التي تكون غزيرة ومصحوبة بزخات البرد والعواصف الرعدية أحياناً فوق معظم المناطق.

ويتوقع طقس فلسطين ان تكون هنالك التراكمات محدودة عموماً وفقاً لأحدث المعطيات بحيث لا تعرقل الحياة العامة مع ضرورة الحذر من الانزلاق من قبل أصحاب المركبات في المناطق المرتفعة والأكثر عرضة لإستقبال البرد والثلوج .

وفي يوم الجمعة تكون الأجواء غائمة جزئياً مع طقس بارد جداً ، ويحذر من خطر تشكل الصقيع والانجماد في ساعات الصباح الباكر .

رابط مختصر
2017-02-15T13:15:05+00:00
2017-02-15T13:15:05+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع .

قلقيلية الان