التربية والتعليم الفلسطينية تقدم فرصة لمن لم ينجح في التوجيهي السنة الماضية

آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 1:02 مساءً
التربية والتعليم الفلسطينية تقدم فرصة لمن لم ينجح في التوجيهي السنة الماضية

قلقيلية الان – افاد وكيل وزارة التربية والتعليم “د.بصري صالح ” ان اللجنة العامة في وزارة التربية والتعليم قد قررت السماح للطلبة الذين لم يحالفهم الحظ العام الماضي في النجاح بالمواد التي قدموها في دورة كانون الثاني والتي قد عقدتها الوزارة للطلبة غير المستكملين كفرصة اخيرة للتقدم لامتحان التوجيهي علي النظام القديم .

او للذين لم بتقدمو لهذه الدورة حيث ان التقدم سوف يكون وفق النظام الجديد والذي سوف يعقد في شهر حزيران المقبل كمشتركي دراسة خاصة بشرط ان يسجلو لجميع المباحث وتنطبق عليهم التعليمات الخاصة في امتحان الثانوية العامة الجديد .

حيث وأشار صالح إلى أن الطلبة الذين لم يُوفّقوا في دورة الإكمال في كانون الثاني الأخيرة بمادتين أو أقل سيستطيعون التقدم للامتحانات المزمع عقدها نهاية هذا الشهر وقد لفت صالح إلى أن هذا القرار جاء بعد اجتماع لجنة الامتحانات العامة الأخير والذي ناقش نتائج امتحان الثانوية العامة “الإنجاز” لدورة كانون الثاني، والحالات التي لم تتقدم للامتحان في هذه الدورة، إضافةً لبحث ترتيبات عقد الدورة المقبلة من الامتحان في شهر حزيران.

رابط مختصر
2017-02-15T13:02:44+00:00
2017-02-15T13:02:44+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع .

قلقيلية الان