اصابه حالة من الحزن للفلسطينيين لخسارة المنتخب المصري

آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 12:00 صباحًا
اصابه حالة من الحزن للفلسطينيين لخسارة المنتخب المصري

قلقيلية الان_ حالة من الحزن تصيب جمهور الفلسطنيين بعد خسارة المنتخب المصري في نهائي كأس الامم الافريقية بِ كرة القدم خسرو امام الكاميرون “1/2” .

كانو قد أحتشدو الفلسطنيون في غزة بأرض المعارض مع الاعلام المصرية ,واخذو الفلسطينيين يهتفون طوال المباراة لمصر ولمنتخبها وللاعبيها لدعم المنتخب المصري في النهائي,وَحَظِيَا اللَّاَعِبِينَ بِالنَّصِيبِ الاكبر مِنَ الْهتَافِ وَالتَّأْيِيدِ هُمْ عِصَامُحُضَّرُي وَالنَّجْمُ لِعَالَمِيِّ مُحَمَّدِ صُلَاَّحِ نَجْمِ رَوَّمَا الإيطالي.

وقال عُضو الْمجلس الاعْلَى لِلشبَابِ وَالريَاضَةِ عبد السلام هنية: “أبدء بِدَايَةُ لَاَبِدُ مِنْ تَوْجِيهِ الشُّكْرِ إِلَى الْمُنْتَخِبِ الْمُصِرِّيِّ، الَّذِي بُذِلَ جُهْدَامُمَيِّزَا لِلْغَايَةِ طُوَّال مِشْوَارِ الْبُطولَةِ”.

وَأَضَافَ هَنِيَّةٌ قائلاً :” الْمُنْتَخِبُ الْمُصِرِّيُّ رَغَمَ الْخَسَارَةُ إلا أَنّهُ أَوَفَّى بِوُعُودِهِ عِبَرِ الْأَدَاءِ الْمُمَيِّزِ لَهُوَالْعَرُوضُ الْقَوِيَّةُ طُوَّال مِشْوَارِ الْبُطولَةِ, وَيَكْفِي أَنَّ مُصِرَّ بَلُغَتْالنِّهَائِيُّ بَعْدَ غُيَّابٍ عَنِ الْمُشَارَكَةِ فِي آخِرِ 3 دَوْرَاتٌ, وَهَذَا دَليل قَاطِعٍعَلَى قُوَّةِ وَمَكَانَة وَعَراقَة الْكُرَةِ الْمُصِرِّيَّةِ”.

وايضاً دعا هنية الإعلام المصري إلى مساندة المنتخب, في مشواره المقبل والأهم وهو بلوغ كأس العالم ” روسيا 2018″ بعد غياب عن المونديال منذ عام 1990.

رابط مختصر
2017-02-07T00:00:18+00:00
2017-02-07T00:00:18+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع .

m a