نادين نجيم ترقص في حفل ايمن زبيب

آخر تحديث : الخميس 19 يناير 2017 - 11:23 صباحًا
نادين نجيم ترقص في حفل ايمن زبيب

قلقيليا الان – اهل الفن

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام فيديو بدت فيه ترقص في إحدى السهرات التي أحياها الفنان اللبناني أيمن زبيب.

نادين التي بدت بغاية السعادة إلى جانبها زوجها يرقصان ويستمتعان بأوقات مميزة أرفقت الفيديو بتعليق جاء أشبه بنصيحة لمتابعيها جاء فيها: “أحلى شي بالدني تكون مبسوط باللي عم تعملو بغض النظر عن كل يلي حواليك وتكون مرتاح مع حالك ومع ناس بتحبك وبتحبن… انبسطوا وعيشوا وافرحوا ما تخلوا حدا يسرق منكم الضحكة وما تتأثروا بحكي حدا… الناس بدا تحكي بكل الأحوال”.

يذكر أن النجمة اللبنانية باتت رسمياً سفيرة لدار أزياء FEMI9 السعودية وتتحضر للبدأ بتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “الهيبة”.

و كانت الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم  نجمة الدراما اللبنانية (نالت جائزة «موريكس دور» لأفضل ممثلة لبنانية أخيراً) قد تزوجت المهندس اللبناني هادي أسمر في حفلة زفاف كبيرة في مجمّع Domaine du Comte في حريصا.

بعد ان تقدّم هادي بطلب يدها بعد أيام من تعارفهما و خلال سهرة في الجميزة وضع في إصبعها الخاتم، ومن ثم سالها إن كانت ترغب في الزواج منه. و ارتبط العروسان في مراسم زواج كنسي وسافرا «إلى سان تروبيه وكان وموناكو لتمضية شهر العسل هناك».

رابط مختصر
2017-01-19T11:17:35+00:00
2017-01-19T11:23:07+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع .

Nessma Alffa