“عبود باد” مستخدم برنامج “يو ناو” في مقطع الفياجرا والإسعاف في ايدي الشرطة

آخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 3:48 مساءً
“عبود باد” مستخدم برنامج “يو ناو” في مقطع الفياجرا والإسعاف في ايدي الشرطة

قامت شرطة الرياض مؤخرا بالقبض علي احد مشاهير برنامج يو ناو بعد ان قام بأستخدامه بشكل غير لائق وعمل مقاطع خادشة للحياء ومن جهة اخري ازعاج السلطات منها اتصاله في الهلال الاحمر بدعوي تناوله حبوب فياجرا .

وقد افاد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض “فواز بن جميل الميمان” : من خلال مراقبة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد تم مشاهدة أحد الأشخاص لقيامه باستخدام برنامج ( يو ناو ) بشكل سيئ جدا من خلال ما ورد في المقطع من عبارات وألفاظ خادشة للحياء ، فضلا عن تكرار اتصاله وإزعاجه لعدة قطاعات خدمية والسخرية منها.

وأضاف: تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من تحديد هوية الشخص وضبطه (سعودي 29عاما وثلاثة سعوديين في العقد الثالث من العمر)  وايداعهم مركز الشرطة المختص.

وتابع : تم  إشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لتطبيق نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية  بحقه حسب الاختصاص ونؤكد ان شرطة الرياض علي اهمية من تعاون الجميع للابلاغ الفوري للجهات المختصة في حالة مشاهد اشياء خارجة عن الحياء يقدمها ابناء شعبنا حفاظً علي امن وطننيا وسلامة مجتمعنا من هذه الظواهر .

رابط مختصر
2016-10-11T15:23:49+00:00
2016-10-11T15:48:39+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع .

قلقيلية الان