تحميل واتس اب 2015 الحديث لينكات مباشرة جديدة للتطبيق الرسمي

آخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 3:48 مساءً
تحميل واتس اب 2015 الحديث لينكات مباشرة جديدة للتطبيق الرسمي

تحميل برامج واتس اب الجديد اصدار 2015 لينكات روابط مباشرة التحميل الرسمي للتطبيق الان “برنامج الواتساب”, حيث نجد بأن ميزة المكالمات الصوتية قد وصلت على خدمة التراسل الفوري عبر “واتس اب” إلي نظام التشغيل “ويندوز فون” وهو الويندوز التابع لشركة مايكروسوفت, وقد كان ذلك بعد فترة من وصولها إلي مستخدمي نظامي أندرويد وأي أو إس.

هذا وقد قامت شركة برنامج “واتساب”, والتى تملكها شركة التواصل الاجتماعي الفيسبوك, اليوم بإطلاق تحديثات جديدا للنسخة التجريبية “بيتا” من تطبيقعا لنظام ويندوز فون, ويقوم معه بجلب ميزة المكالمات الصوتية.

تحميل واتس اب لينكات ورابط التحميل الرسمي للتطبيق الان

تحميل واتس اب: الجديد 2015 لينكات ورابط التحميل الرسمي للتطبيق الان

وذلك يعني بأن الميزة الجديد وفى اخبار موقع جيم نيوز لن يحظي بها إلا فقد مستخدمو هذه النسخة من تطبيق “واتس اب” التى على نظام ويندوز فون, وتحمل هذه النسخة رقم الاصدار 2.12.38.

ومن المنتطر بان تصل ميزة المكالمات الصوتية إلي كافة مستخدمي تطبيق “واتساب” على نظام ويندوز فون, وذلك بعد نجاح هذه المرحلة التجريبية.

ويمكن لمستخدمي الإصدارت التى تحمل 7.5 و 8 و 8.1 من نظام ويندوز فون, بتنزيل الإصدار الجديد للنسخة التجريبية من تطبيق “واتساب” والتى تأتي فى حجم ميغابايت واحد من المتجر الالكتروني الخاص بتطبيقات النظام.

تحميل واتس اب: الجديد 2015 لينكات ورابط التحميل الرسمي للتطبيق الان

هذا وقد كانت شركة “واتس اب” قد قام بإطلاق ميزة المكالمات الصوتية لجميع مستخدي الهواتف الذكية التى تعمل بنظام “أندوريد” فى نهاية شهر مارس المنصم, ثم جلبتها لنظام اى أو اس وهو المشغل الرسمي لأجهزة شركة “أبل” الذكية فى يوم 21 أبريل الشهر الماضي.

وعن الميزة الجديدة فهي تسمع بأن يتم تبادل المكالمات الصوتية بين الملايين عبر تحميل برنامج “واتساب” وذلك بجودة عالية ومن بدون أن يتم دفع أية مصاريف إضافة, وهو الأمر الذى قد جعل هذا التطبيق مهددا بأن يتم حجبه فى عدد من الدول العربية وذلك بسبب الخسائر التى من الممكن بان يسببها لشركة الاتصالات.

تحميل واتس اب: الجديد 2015 لينكات ورابط التحميل الرسمي للتطبيق الان

وعن اختلاف ميزة المكالمات الصوتية عن ميزة الرسائل الصوتية التى قد قامت “واتس اب” بتوفيرها فى تطبيقاتها قبل فترة طويلة, حيث تتيح الأولي بأن يتم اجراء مكلمات صوتيه طويلة وذلك عبر الخدمة, فيما نجد بان الخدمة الثانية تقتصر فقط على ارسال مقاطع صوتيه إلي بقية المستخدم.

وقد وصل هذا التحديث الجديد لتصميم خدمة التراسل الفوري الشهيرة “واتس اب” إلي نظام لاتشغيل “أندرويد” إلي متجر جوجل بلا وهذا هو النظام الخاص وذلك بعد نحو شهر من ظهوره.

وصل التحديث الجديد لتصميم خدمة التراسل الفوري الشهيرة “واتساب” لنظام التشغيل “أندرويد” إلى متجر “غوغل بلاي” الخاص بالنظام، وذلك بعد نحو شهر من ظهوره.

ويقوم التحديث الجديد بجلب واجهات مختلفة كليا عن السابق وتعتمد على تغيير الأولوان, هذا إلي أننا نجد مجموعة جديدة كليا من الأيقونات التى تعمل على محكاة اسلوب التصميم الجديد, وكذلك أسضا المؤثرات الحركية المتطورة.

ومن الجديد بالذكر بأن الإصدار الجديد موقع جيم نيوز والذى يحمل الرقم 2.12.84 لا يقوم بتقديم أية ميزات مختلفة عن التى قد كانت موجودة سابقا, وذلك باستثناء التغييرات التى تخص التصميم.

تحميل واتس اب: الجديد 2015 لينكات ورابط التحميل الرسمي للتطبيق هذاالرابط الآن.

التدوينة تحميل واتس اب: الجديد 2015 لينكات ورابط التحميل الرسمي للتطبيق الان ظهرت أولاً على جريدة جيم نيوز Jim News.

تحميل واتس اب: الجديد 2015 لينكات ورابط التحميل الرسمي للتطبيق الان

رابط مختصر
2015-08-21T19:06:29+00:00
2016-10-11T15:48:43+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع .

قلقيلية الان