كيف تخسر وزنك بطرق صحية ؟

آخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 4:01 مساءً
كيف تخسر وزنك بطرق صحية ؟

كيف تحصل على جسم متناسق , هل مللت من الطرق التقليدية لخسارة الوزن والتي غالبا لن تجني نتائج ايجابية ؟ قم بتجريب هذه الحمية التي تساعدك في انقاص وزنك , بهذه #الحمية ستخسر 10 كيلو غرامات من #وزنك في شهر واحد فقط بكل سهولة , اتبع القواعد التالية.

القاعدة الأولى : تجنب الكربوهيدرات البيضاء تجنب أي نوع من الكربوهيدرات كانت أو يمكن أن تكون بيضاء اللون مثل الخبز والأرز والحبوب والبطاطا والمكرونة والأطعمة المقلية لتكون في الأمان التام.

القاعدة الثانية: تناول نفس الوجبات القليلة مرارا وتكرارا أكبر أخصائيي الحمية ينصحون بالوجبات القليلة وتكرارها أكثر من مرة خلال اليوم فيمكنك تناول مجموعة من هذه المجموعات البروتينات مثل : البيض وصدور الدجاج واللحم البقري البقوليات مثل: العدس الفاصوليا السوداء وفاصوليا بينتو الخضار مثل: السبانخ ونبات الهليون والبازلاء والخضراوات المختلطة فكل بقدر ما تحب من هذه الأطعمة سواء كل مجموعة بمفردها أو بخلط نوعين أو ثلاثة لكن مع كمية قليلة وتكرارها خلال اليوم فمثلا الطعام المكسيكي مفيد ويساعدك على اتباع هذه الحمية. وبعض الرياضيين يأكلون من 6 إلى 8 مرات في اليوم فمثلا الساعة 10 صباحا يكون الإفطار ثم الساعة 13 يكون الغداء ثم غداء ثانيا الساعة 5، والساعة 10 عشاء، أما الساعة 12 فقليل من العصير دون سكر.

القاعدة الثالثة: لا لشرب السعرات الحرارية يمكن شرب كميات كبيرة من الماء أو شاي مثلج غير محلى أو مشروبات غازية خاصة بالحمية أو قهوة بدون قشدة وغيرها من المشروبات الخالية أو منخفضة السعرات الحرارية لكن من الممنوع شرب العصير أو المشروبات الغازية العادية.

القاعدة الرابعة: الحصول على يوم إجازة واحد كل أسبوع يمكن أكل كل ما تحب يوم واحد في الأسبوع ويمكن أن يكون يوم الإجازة من العمل فتأكل الوجبات الخفيفة المغلفة والحلوى والمشروبات الغازية والكربوهيدرات وغيرها فهذا يرفع من حرق الدهون عن طريق إقناع الجسم أنه غير محروم من الدهون فلا يبدأ في تخزينها ويحفز الجسم على الحرق وتحفيز الغدة الدرقية على رفع معدلات الأيض.

رابط مختصر
2015-03-02T13:57:16+00:00
2016-10-11T16:01:53+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع .

قلقيلية الان