أودي تطلق سيارتها الأنيقة والشكل الجديد

آخر تحديث : الجمعة 20 فبراير 2015 - 2:08 مساءً
أودي تطلق سيارتها الأنيقة والشكل الجديد

قامت شركة أودي بالكشف عن النسخة الثالثة من سيارة اودي بشكل تجريبي “أودي برولوج أفانت”، والتي تملك جسم “ستيشن واجن”، ومقدمة ومؤخرة مختلفة تماما عن النسخ التجريبية السابقة.

تتميز السيارة بشكل خارجي عملي أكثر من النسخة الأصلية، وبعض التقرير تشير إلى أنها قد تكون صورة مسبقة من نسخة الإنتاج في المستقبل لمواجهة سيارة “مرسيدس بنز CLS شوتينج بريك”، بحسب موقع Topspeed.

ويظهر من الصور، امتلاك السيارة بعض القطع المأخوذة من “بورشه باناميرا سبورت توريزمو” التجريبية، كما أن مقدمتها تبدو شديدة الشبه بأول نسختين تجريبيتين من سيارات “برولوج”، بالرغم من وجود بعض الاختلافات الطفيفة.

ورغم امتلاك السيارة من الجانبين خطوط انسيابية شبيهة بالنسخ السابقة، فإن الفارق هو بابان و3 نوافذ و4 أعمدة دعم للسقف في كل جانب، مع الاحتفاظ بالخطوط التصميمية للسيارات الكوبيه، أما من الخلف، فجزء من نافذة حقيبة السيارة شديد الانزلاق بشكل شبيه بـ”أودي A7″ ويمكن رؤية مصابيح LED رفيعة، ومخرجي عادم يبرزان من الصدام الخلفي.

وللأسف، لم تكشف شركة “أودي” سوى 3 صور لمقصورة السيارة، اثنان منهما اسكتشات رسمية، ويمكن من الصور رؤية أن هناك شاشات تعمل باللمس بدلا من الأزرار، ورغم أنها سيارة “ستيشن واجن”، فلا يبدو أن هناك مساحة متسعة في الداخل مقارنة بالنسخة التجارية من سيارة “أفانت”، إلا أن العيب الذي قد تعاني منه المقصورة هو استخدام فرش رمادي كالموجود في الصور، نظرا لافتقاره الجمال.

ورغم تكتم أودي حول التفاصيل الفنية الخاصة بسيارتها التجريبية، فإن الخبراء يتوقعون أنها إما ستملك محرك V8 سعة 4 لتر وتربوشارجر مزدوج مثل المتواجد في نسخة “برولوج” الأصلية، أو نسخة محرك هجين مثل التي ظهرت في النسخة التجريبية من السيارة، والأرجح الأخير.

ولأن السيارة تجريبية، فلا يمكن الحديث عن سعرها الحقيقي، لكن من المرجح أن يتجاوز سعر النسخة التجارية من السيارة الـ100 ألف دولار (375 ألف ريال سعودي) عند استخدام محرك V8.

أودي تطلق سيارتها الأنيقة والشكل الجديد

أودي تطلق سيارتها الأنيقة والشكل الجديد
رابط مختصر
2015-02-20T14:08:31+00:00
2015-02-20T14:08:31+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق

عذراً التعليقات مغلقة

قلقيلية الان